الثلاثاء، 7 فبراير 2012

مواجهه الحقيقه

اتعلمون رغم شوقى و حنينى و رغيتى الشديده فى كتابه هذه المدونه و ذلك حيث انى اجد نفسى وحيده


بداخلى كلام كثيرا جدا و لا اعرف ماذا اقوله و لمن اقوله


يقولون اننى شخيصه غامضه متشابكه و انا اقول اننى اشبه بالمتاهه


لا احب احد ان يدخلها حتى لا يتوهه بها لان من دخلها سيكون من الصعب جدا عبورها بالكامل


و هذا لم يحدث حتى الان و لم بنجع احد فى ذلك


لقد سائمت من التفكير و الكلام


رغمى حبى لمساعده الغير و حبى فى محاوله رسم السعاده على وجوههم سواء اعرفهم او لا


الا اننى فى حاجة للمساعده مثلهم فانا بشر و لست ملاك


الان انا قررت الاستسلام


ستتعجبون من ذلك  فانا لم استسلم قط فى حياتى فى اى شىء حتى الفشه لم استسلم له حتى و ان كان صعب


بقولون ان لدى طاقه تحمل كبيره لا يمكن تحملها بشر


و البعض اطلق على اسم الملاك


و لكن انا لست ملاك انا بشر لدى ايجابيات و سلبيات


كان ما احاول فعله ان اقلل سلبياتى و ان اجعه ايجابياتى اكثر من سلبياتى


و لكن اجد نفسى وحيده اواجهه كل الصعاب بمفردى


اخاف ان اعطى الثقه لشخص و يقتلنى بها


انا اعامل الناس بمشاعرى و احاسيسى


اللى بحسه بعملها و اللى بحسه بقولها و اللى مش بحسه مش بعملها


اليعض قد يختلف معى فى وجهه النظر ديه


بس انا حاسه انى على طول حزينه حاسه بالحزن يقتلنى من الداخل


احس باننى فى حاجة الا ان اتحدث


و لكن لا اعرف لمن اتحدث و من يمكن ان اعطيه ثقتى


فاننى ان اعطيت احد ثقتى و خيب ثقتى فيه فاننى لا اعلم ماذا يمكن ان افعل و لكن انا على يقين ان ما سافعله لن يرضى احد


فاننى ساتحول بشكل انا شخصيا اجهله


اتعلموا اننى خائفه من ان اتوه انا شخصيه فى هذه المتاهه


انا لن اطلب مساعده من شخص


فان الاحساس بان يوجد شخص يساعدك برغيه و حب منه بان يفعل ذلك


يختلف تماما عن احساسك بانك تطلب المساعده من اناس قد يقبلوها و قد لا يقتبلوها


مما قد يسبب جرح عميق بداخلك و انا حقا لن استطيع تحمل اى جراح اكثر من ذلك


اتعلمون مدى شعور الفرد و هى وسط اناس كثيرون و انت تشعر بالوحده و انت وسطهم


هذا الاحساس يقتلنى


و لكن انا تعودت عليه فعلا اشعر بما هو فيه ريب


و لكن مع كثره الصعوبات التى امر بها فى حياتى و رغم عندى المستمر فى اننى لست بحاجة الا احد


هذا غير صحيح ان الاوان ان اعترف بذلك اما نفسى و امامكم


اننى حقا ضعيفه و غبيه و لا استحق ان اظل فى حياه اى شخص


و لا يجب ان اسمح لاى احد ان يدخل حياتى خوفا عليه مما قد يلاقيه


قررت الاستسلام و انا اعلم بان فى هذا ضعف و قد يكون قرار خاطىء و لكن انا لا اعرف ماذا افعل غير ذلك


محاولتى للاستمرار و المقاومه للظروف و الصعوبات التى اواجها 


بدأت تزداد على و انا لم اعد اقدر


احس بان وجودى ليس لها معنى


اريد الكلام و لكن لا اعلم كيف و مع من


لم يعد متبقى لى سوا هذه المدونه و قرائى الذين لا اعرفهم حتى اليوم جميعهم


فكرت فى العزله


و لكن برغم كل ما قولته و الذى لا بعتبر اى شىء مقارنه بما بداخلى الا انى  لا اشعر بالراحه و لا اشعر بان هذا الحل


و لكن ليس امامى حل اخر او اى افكار او اختيارات اخرى


قد يكون من تبقى من الضوء اما عينى بدا يتلاشى


لا احد يعلم كل هذا و لا اريد ان يعلم احد هذا


لاننى اعرف ما قول اى احد على هذا الكلام


و ساخبرك بموقف حدث معى بعد موقعه بورسعيد و اللى حصل فيها و اللى سبق و اتكلمت عنها


لم استطع النوم او حتى الراحه


ظل ذلك يوم او يومين تقريبا


حتى ادتت بعض الكلام و التى قد يراها البعض انها بسيطه و تافهه و قد تكون كذلك حتى فى نظر قائله


و لكن بالنسبه لى تخيلتها و شعرت بها بانها واقعه


احسست بالراحه و الامان


و استطعت النوم


كنت اريد شكره على ذلك و لكن ى لا اعرف كيف ينظر الى الموضوع قد يكون قالها بهدف كلام لا اكثر هزار لم يقصد بها مساعده او اى شىء


اما بالنسبه لى فانا احسست بالطمائنينه و الراحه و الامان


احسست ان هناك من يهمه امرى


و لكن كل هذا كان فى فتره معينه


وقت لما كنت منهاره زى ما كتير بيقولوا


قد اكون شعرت بذلك لانه اليد الوحيده التى امددت الى


و لكن كل هذا كان خطأ


اوهام زى ما بيقولوا بس عادى انا لم اتاثر كثيرا حيث اننى تعودت على الوحده


قد اكون كونت مناعه قويه ضد كل المصاعب و المشاكل التى قد تواجهنى


و لكن كما يقولون فى الطب ان مهما كان الشخص عنده مناعه فانها لن تحمه من كل الامراض


فهناك بعض الامراض التى تستطيع ان تصل اليه لتقتله


انا لم اعد اقدر


حتى القرارات احس انى اى قرار ساخذه سيكون خطا مليون فى الميه


انتم الوحيدين الذين احب التحدث اليهم


انا فى حيره بخصوص موضوع ما


لقد علمت عن طريق الصدفه معلومه تخص شخص انا اعرفه شخص قريب منى


هذا الكلام مش لطيف و انا لا احب ان يقال مثل هذا الكلام عليه


و هو وحده الذى يستطيع ان يثبته او ينفيه


فاننى يس من حقى ان اقول رايى فى هذا الموضوع


لانه لا يخصنى و حياه الناس انا لا يجب التدخل فيها


حتى لا يتضايق احد


عندما علمته وجد ان الحل الوحيد ان اخبره و لكن انا لا استطيع


لانها شىء مايخصنيش وو مش لازم اتدخل فى حاجة ماتخصنيش


و لكن احس بانى يجب ان اقول له


لانه ان انتشر هذا الكلام فلن يكون شىء جميل


حقا لا اعرف ماذا افعل ؟؟ اخبره ؟؟ ام اتصرف انا ؟؟؟ ان اتجاهل عن الامر باكمله


و زى ما بيقولوا اعمل نفسى ماعرفش حاجة ؟؟؟








ملحوظه : ان كل ما كتبته كلام افلام و مسلسلات و كلام خيالى و لا يمد للواقع بصله  فانه غير معقول بان يوجد فتاه بكل هذا
او قد يكون هناك اناس هكذا فى الواقع
و انا اخاطبهم و اكيد او احتاجوا لاى مساعده انا تحت امرهم بس اعرفهم و اكيد مش انا لوحدى فيه كتير يتمنوا انهم يساعدوا

 






يــــاســمــيــن لـــــبـــده
7/2/2012
02:08م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق