الجمعة، 9 مارس 2012

حب تحت المطر (10)



ظلت علامه الاستفهام على وجهه و الاستغراب يملئها

و هو ماذا حدث

حتى عرف منه ما حدث

عندما طلبت منه موعد لكى يتحدثوا و بالفعل حدث ذلك

و قال لها

ان الفضل كل الفضل يعود لدنيا صديقتها

و هى تسال كييف و هى لا تعلم اى شىء  عن الموضوع

و لا عنك شخصيا سوى اسم

قال لها انها تحدثت اليه و قالت له عما حل بكى الفتره الماضيه

و ما لا تعلمينه اننى كنت اراقبك

حتى اطمئن عليكى

كما اننى اشتقت اليكى

صديقتك تحدثت الى و قال لى ايضا عن محمد

و اوضحت لى ماذا حدث تفصيليا

قالت له كيييف كل هذا و انا لم اقل لها اى شىء ؟

قال لها

انا لا اعلم كل ما اعلمه انها اوضحت لى ماكنت افهمه خطا

وقتها خجلت من حالى كثيرا

كيف اذيت مشاعرك

و عاملت بمثل هذه المعامله

و قررت ان اصالحك و لكن كيييف انا لا اعلم

حتى وجدت صديقتك لى الطريقه و هى عيد ميلادها

الذى هو فى نفس الوقت عيد الحب

فقررت استغلال الموقف

و جئت

و رايت مافعلتيه مع هذا الشخص الذى اراد التحدث اليكى

و الان جئت و معى هذه تعبير بسيط منى على اسفى و على عيد الحب

قالت له : انا لم اغضب منك يوما لانى لا استطيع ذلك

كل ما فى الامر اننى غضبت من حالى لانى اسئت التعبير لك عما حدث فقط لا اكثر و كنت احاول ان اوضح لك الامر

و لكن انت لم تعطى لى فرصه

قال لها : لا يهم نحن الان

و انا امامك و اطلب منك مسامحتى و قبول هديتى

قالت له انا لا اقدر ان ازعل منك

فاكييييييييييد مسمحاك

اما على الهديه فاكيد ماقدرش ارفضها

و ربنا يخليك ليا يا رررررررررررب

بس هو ممكن انت كمان تقبل منى الهديه ديه ؟؟

قال لها :: اكيييد ممكن يا روحى

قالت له : انتظرت انت لم تقل لى من اين احضرت دنيا رقم هاتفك ؟؟؟

قال لها : منك ... قالت لى انها اخذته من هاتفك  حتى تكون مفاجاه لكى

ثم اتى اليها هاتف غريب من رقم لم تكن تعرفه

فاستاذنت احمد ان تجيب و هو وافق

و بعد ذلك ........

 لم تنطع بحرف واحد

اغم عليها و سقطت على الارض




و لمعرفه السبب

و ما حدث فى هذه المكامله




انتظرونى ...............



اللى اللقاء





 
ملحوظه :هذه القصه من وحى الخيال و اى تشابه بالاسماء او الاشخاص لا يمت للواقع بصله




يـــــــاســــمــــيــــن لـــــبـــــده
9/3/2012
10:13م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق