الأحد، 22 يوليو 2012

الجحود

دائما ما كنت اقول عن نفسى اننى عمليه

و لكن اكتشفت اننى عاطفيه جدا و لست عمليه

بعد وفاه والدى و استاذى و اخى و صديقى الاستاذ سامح سند

رايت اناس منهم العاطفى و منهم العملى جدا

كنت ارى العقلانيين انهم جحوديين

كنت لا اعرف كيف يستطيعون ان يكونوا كذلك

حتى الرجال الذين من المعروف عنهم انهم يتحملون و انهم الذى يغلب عليهم العقل اكثر من العاطفه

لم يكونوا مثل التى رايتها

كنت جالسه انا و هى و مجموعه من الاصدقاء

و كنا جميعا نتحدث عن والدى و استاذى سامح سند

كنت لا اتحدث معهم كثيرا لاننى كل الذى كنت احاول ان افعله ان اتماسك

و احاول ان امنع عينى من ان تذرف بالدمع

و لكن رغم سكوتى الا اننى كنت استمع اليهم كثيرا

و استمع الى ما يقولون

و ما كانت تقوله هى بالاخص

لان كلامها كنت اشعر فيه بالانانيه و الجحود

ما كان يستفزنى انها كانت تقول انها تحبه

لم استطع ان اتحمل كلامها كثيرا

حتى قررت الكلام حتى و ان بكيت

لا يهم و لكنى لن التزم الصمت امام هذا الكلام

و بالفعل تكلمت

و انتهى الحوار على ان الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه

و لكنى منذ هذه اللحظه قررت ان اقطع الود الذى بينا

لم اعد احبها و لم اعد اريد ان اراها او اتحدث اليها حتى

لان كلامى معها كان يضايقنى يذكرنى بكلامها و جحودها

اتعلمون انا اؤمن تماما ان دموع الرجل ليست سهله

و معناها كبير اوى ان الرجل يبكى

لقد رايت رجال يبكون

احترمتهم كثيرا

اكثر منها و من كلامها العملى

الان انا اعترف امامك اننى عاطفيه

قلبى قد يكون طيب و ضعيف

قد اكون حساسه قليلا

و انا لم اكن مصدقه اى من هذا الكلام

حتى سمعتها منه شخصيا

عندما قرا احد كتاباتى

التى كتبتها فى الورق

كنت وقتها عند استاذى و كنت انتظر حتى ندخل

و شعرت اننى اريد الكتابه و بالفعل كتبت

و شاء القدر ان تقع هذه الورقه فى يديه

و قراها و قال لى رايه فيها

قال لى اننى بداخلى حزن كبير و لدى قلب جميل اوى و احساس عالى

قالىلى ايضا يا بخته الذى ستكونين من نصيبه

هتكونى اجمل عروسه

انا لا انكر اننى سمعت هذا الكلام من الكثير

و لكنى لم اصدقه من احد سواه

و لهذا ظللت اكتب على الورق فتره

ما ان انتهى حتى اتذكر انه لن يقراها و اقوم بحرقها

ظللت على هذا الوضع فتره طويله

اهملت فى مذاكرتى و فى كل شىء

و لكن كان يحدث معى اشياء غريبه

كنت احلم به تقريبا يوميا

و فى يوم

كنت جالسه على مكتبى كعادتى و لكنى فى لحظه

سمعت صوته

و لكنى لم افهم ما يقول

لم استطع ان اسمع الصوت بوضوع

وقتها قلت اننى جننت

اختلطت بالعديد من الناس

و لكنى مع هذا اشعر اننى وحيده و فى حاجه للتخلص من هذه الوحده قبل ان تقتلنى

ساعدونى

ماذا افعل

تعبت كثيرا

يا الله



يـــــاســـــمــــيــــن لــــبـــده
22/7/2012
10:00
م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق