السبت، 21 يوليو 2012

الوداع

تريدون ان تطمئنون على اعلم ذلك
 
و لكن ما عندى لا يطمئن بالمره

اعلم اننى يوم عن يوم حالتى تسوء

و مرضى يزداد

اعلم كل هذا و اعلم اننى يجب على ان اعالج الان قبل غد

و ان كل يوم عن يوم تسوء فيها حالتى و تقل فيها

اعلم ان ما ب\اخلى ليس مجرد تعب و انما هو مرض

الكثير يتسائلون عن الفرق بين التعب و المرض

الاجابه بسيطه

التعب قد يكون ارهاق او تعب بسيط و يسهل علاجه مثل البرد

بينما المرض فهو شىء يحتاج اطباء و علاج و احيانا يتطلب الامر المستشفيات

قد يطول فتره العلاج

مثل السرطان

انا اعانى من المرض و ليس التعب

انا من اهملت فى نفسى حتى وصلت الى هذه الحاله التى اانا فيها الان

كنت اشعر بذلك منذ فتره طويله

و لكن لو اتاكد غير الان

اليوم انا تاكدت من كل ذلك

و اعلم ان يومى قد اقترب

لا اريد ان يكون هذا وداعى ليكوا

اريد قبل ان ياتى يومى

ان اكون قد انتهت من ان احكى لكم عن كل شىء

لا اريد ان اموت و يدفن معى كل ما احمله من اجابات لاسئله كثيره

بداخل انسان كثيرين

قد يتعجب الجميع فى اننى رغم علمى بكل ذلك انى لم اتحدث عن العلاج و عن السعى اليه

هذا صحيح

انا لا اريد العلاج اريد ان ارحل

و اكون مع والدى و استاذى و اخى و صديقى

الاستاذ الفاضل / سامح سند

هو و كل من فارقونى

لم و لن اخبر احد عن هذا الامر سواكم

و لا اريد ان اخبر احد

لاننى لا اريد الحياه

اريد ان اموت فى سلام

بين يدى الخالق

ساشتاق اليكم و الى كل من حولى و الى كل من احببتهم بحق من كل قلبى

الى عائلتى و اصدقائى

ساشتاق الى الجميع

اتمنى اننى عند وفاتى يسامحنى الجميع ان اخطات فى حقهم

اتمنى لو استططيع ان ارى الابتسامه فى وجهه كل الناس

ارجوكم اعذرونى عن امر

كنت اخفيه عنكم و عن الجميع لا يعمله سوا انا و شخصيه اخرى

ظللت طوال حياتى اخفى ذلك السر بداخلى انا و هذه الشخصيه حتى اليوم

و لن اخبر احد به حتى اخر يوم فى عمرى

هذا هو السر الذى لا استطيع ان اخبر اى احد فيه حتى انتم اتمنى ان تعذروننى

و لكنى عاهدت نفسى بالا اخبر احد فيه حتى مماتى

و انتم اول اشخاص اطلب منكم ان تسامحونى



يــــاســـمـــيـــن لــــبــــده
22/7/2012
03:44
ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق