الثلاثاء، 8 يناير 2013

عام جديد



مع بدايه العام الجديد و هو 2013

قررت ان اجعله عاما مميزا

اجعله عاما اصنعه و ااثر فيه انا لا هو

قررت ان اتغير و بالفعل تغيرت لدرجه لا يستطيع احد تخيلها و سيظهر هذا فى كتاباتى ايضا

كنت اتمنى لو تكون بدايه هذا العام جميله جدااااااااااا بل اكثر من رائعه

و بالفعل حقق لله لى ذلك و حظيت ببدايه فى غايه الروعه

و رغم اننى كان لدى امتحان فى ذلك اليوم الا اننى استطعت الاستمتاع بالوقت بطريقه جنونيه

و  لكن اتعلموت رغم كل ما كنت فيه من بهجه و سعاده

الا اننى حزنت على اناس لم يفكروا حتى بتقديرى

فى ذلك اليوم من لم اتوقع ان يقولوا لى كل عام و انتى بخير كانوا هم اول من يقولوها لى

و من توفعت انهم سيكونوا اول من يقولوها لى لم يفعلوا

منهم من نسى و منهم من لم يهتم

و ما احزننى حقا هو اننى اهتم لهم رغم عدم اهتمامهم

مضى اليوم و انا احاول فقط ان استمتع بجانب السعاده

و قررت جعلها سنه سعيده مليئه بالفرح و المرح و اللهو

و اخيرا احب ان اقول للحزن

اكتفيت سيطرتك على الان استطيع ان اهزمك و اقضى عليك بالسلاح الذى دائما ما كنت تخفيه عنى

و هو ابتسامتى و تفاؤلى و حب الحياااااااااااااااااااه

و حب كل من حولى

الان قضى عليك ;)


ياسمين لبده
6/1/2013
22:07

هناك تعليق واحد: