الجمعة، 23 نوفمبر 2012

انا و الكليه (2)

بصراحه مش عارفه اقول ايه

انا ممكن يكون اللى هقوله دا بتمناه اى بنت

و كنت من اصحابى استغربوا من رد فعلى

و من اللى عملته بس حقيقى انا شايفه ان اللى عملته دا كان الصح

سبق و ان تحدثت معكم فى موضوع الشخص الذى يريد منى ان اسمعه

و لكنى لم اعطه اى فرصه

كنت امس مع صديقتى فى احد الكافيهات

كنت بمرح و نتحدث و نضحك و كان يوم جميلا

حتى وجده قادم

و مع بوكيه ورد اخر كان فى منتهى الجمال

و انا لا استطيع ان انكر اعجابى بزوقه فى اختيار وكيهات الورد

وو لا استطيع ان انكر ايضا ان البوكيه لثانى مره يسحرنى و باخذنى لعالم اخر

حتى اننى شعرت و كاننى فى عالم تانى

عالم جميل بيه ورود و كل ما هو جميييييييييل

و الطبيعه الساحره تملاه

و لكنى كان لا يجد على ان استسلم لمثل هذا الاحساس

و  قررت ان اعود لعالم الواقع

و و عندما عدت كان ردى عليه قاسى جدا و انالا انكر ذلك

و لكنى لم يكن امامى اى حل اخر

فهو لم يترك لى الاختيار

و رحل و هو مجروح يتالم

و بالفعل انا شعرت به وقتها

و لثانيه تمنيت لو اننى منعته من الرحيل و اعتذرت منه

حتى صديقتى تعجبت مما فعلته

و لكن ما لم ينتبه له احد هو انه ترك بوكيه الورد  اثناء رحيله

و رغم ان البوكيه كان فى منتهى الجمال

الا انى قررت ان اذهب خلفه لاعطيه له

و لكن قبل كل ذلك كان صديقتى فتحت الكارت الذى كان فى البوكيه و قرأته

و انا قراته بعدها

قد يكون الفضول هو ما دفعنى ان اقرأه لا اعلم و لكن احتمال

لا انكر اننى بعد ما قراته فى الكارت شعرت بشىء ....

و لكن لغيت كل ذلك و ذهبت خلفه لاعطيه البوكيه

وقتها رايت ما كان يخفيه عنى و عن الجميع

وقتها شعرت كم كنت قاسيه بلا قلب معه

و سمعته سمعت كل ما قال و لم استطع ان اقول كلمه

سوء ان اعطييته البوكيه و رحلت

لا اعلم ماذا حدث لى لماذا لم استطع ان اتحدث

حقا لا اعلم

من كلامه معى عرفت كم هو انسان عظيم و محترم جدا

و عندما عدث لصديقتى

حكت لى ما قاله و الذى لم انتبه له
و قالت لى لم هو انسان محترم

و سالتنى سؤال

ان هذا الشخص حسب ومال و جمال و اخلاق فلماذا ارفضه ؟؟ لماذا افعل معه كل هذا رغم ان الكثير يتمنى ذلك

و رغم انه ليس من طبعى ان اكون قاسيه القلب مع احد





ياسمين لبده
23/11/2012
09:45م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق